عمليات التجميل

دار الشفاء لجميع عمليات التجميل

اكتشف العالم الجديد لعمليات التجميل

 

حقن البلازما

البلازما ليست علاجًا كيميائيًا ولا مصدرًا خارجيًا لمادةٍ مجهولةٍ ستبدأ الإشاعات بالدوران حولها وسيبدأ الناس في التشكيك من مواصفاتها ومكوناتها وإنتاجها، فهل هناك أفضل من أن تحصل على علاجٍ يكون مضمونًا بالنسبة إليك ضمانًا أشبه باليقين من صحته لأن جسدك الخاص هو الذي قام بتصنيعه؟

للمزيد

 

تجميل الأسنان

يعتبر فقدان الأسنان من المشاكل الخطيرة التي تواجهنا، حيث يترتب على خلع الأسنان و فقدانها قصور في وظيفة الفم وعدم قدرته على أداء مهامه من تقطيع الطعام لقطع صغيرة وطحنها ليتم بلعها وأرسالها بسهولة للمري ومن ثم المعدة.

للمزيد

تكميم المعدة

تكميم المعدة هي عملية جراحية لاستئصال المعدة لهدف فقدان الوزن.والتي تتم عن طريق تقليل حجم المعدة بنسبة 70٪ إلى 85٪ من حجمها الأصلي وذلك عن طريق الاستئصال الجراحي لجزء من المعدة. عملية تكميم المعدة ليست جديدة فقد كانت موجودة منذ سنة 2006 وكانت تستخدم للمرضى شديدى السمنة .

للمزيد

فريق طبي

فريق طبي عالمي باشراف الطبيب التركي والعالمي ( فؤاد كورسون fuat kursun ) .

رعاية صحية

نراعي معايير الصحة والرعاية العالمية والأوروبية .

عروض مناسبة

نقدم لكم أفضل عروض الأسعار التي تناسب الجميع مع باقة خدمات شاملة

حقائب علاجية

نقدم لمرضانا حقائب علاجية

شد الوجه

يحقن البوتوكس في عضلات الجبهة والعيون والفك للحصول على نتائج شبيهة بعمليات شد الوجه الجراحية التي ترفع الملامح إلى الأعلى .

حقن البوتكس

يساعد البوتوكس على الحد من الإنتاج المفرط لزيوت البشرة الطبيعية التي تسد المسام وتسبب الحبوب .
يتم حقن الطبقة السطحية من البشرة بالبوتوكس للتقليل من إنتاج الزيوت .

تجميل العيون

عملية تجميل العيون هي في الحقيقة مجموعة عمليات تجعل تجميل العيون فرع كامل من فروع الطب التجميلي، فهي تعتمد في المقام الأول على علاج أي مشكلة جمالية يعاني منها المريض في عينيه.

تنسيق حجم الانف

تختلف عمليات تجميل الأنف من شخص لآخر حتى ولو لم يكن بها عيوب هيكلية ويحتاج الشخص عملية لتنسيق حجم الأنف مع الوجه ، فلكل شخص إعداد خاص به حسب تقسيمات ملامح الوجه التشريحية .

تصغير وتكبير الانف

الغرض من عملية تجميل الأنف هو تغيير شكل الأنف بحيث يبدو شكله أفضل فيتم تصغيره أو تكبيره، ويتم إجراءها أيضاً لتحسين وظيفة الأنف عند المرضى الذين يشكون من بعض الأمراض كضيق التنفس.

تجميل الأنف

عمليّات تجميل الأنف الجراحيّة هي إحدى الجراحات التجميليّة الأكثر شيوعاً في العالم. ونتائجها تلاقي نجاحاً أكثر من أيّ عمليّة تجميليّة أخرى، تعرّفي عن كثب على طريقة إجراء هذه العملية والمدة التي تستغرقينها للشفاء ما بعد الجراحة .

تواصل معنا الآن

للمزيد من الاستفسارات لا تتردد بالتواصل معنا

Comments are closed